d.aemn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search This Blog

Powered By Blogger
RSS

الشركة الثانية فى مجال الربح على مستوى العالم


اقوى المواضيع التى تتعلق بالربح على مستوى المنتديات العربية والاجنبية.
الشركة الثانية فى مجال الربح على مستوى العالم


OnbuX



والتي تعتبر من افضل الشركات الحالية في هذا المجال بحيث تتميز بالمصداقية و سرعة الدفع لأعضاءها.
*الشركة لها ترتيب عالي جدا بسبب نظام الدفع التلقائي عالمياً، بل







انها الشركة الثانية في موقع
Ptctalk.

*كما انها من المتوقع ان تصبح من شركات المدى الطويل.





*نظام ذكي جدا في المعاملة مع الاعضاء والاعلانات*
*شركة لا غنى عنهااا فى مجال الربح على الانترنت*









الشرح ادخل هنا\\
http://www.arablionz.com/vb/showthread.php?p=1724682&posted=1#post1724682للتسجيل بالشركه\\
http://www.onbux.com/?r=sefaemn

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

اسبانيا وهولندا والصراع علي الذهب

تأهل المنتخب الإسباني لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس العالم بعد فوزه على نظيره الألماني 1ـ0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «موزيس مابهيدا» في دوربن
بعد طول انتظار، بلغ المنتخب الإسباني نهائي كأس العالم، حيث سيقابل هولندا الحالمة هي الأخرى بالظفر بلقبها العالمي الأول، حين يتقابلان الأحد المقبل على ملعب «ساكر سيتي» في جوهانسبورغ في الساعة الـ9.30 بتوقيت بيروت.
وتمكن الإسبان من حسم اللقاء لمصلحتهم بعدما استطاعوا أن يسيطروا على وسط الملعب، فتفوق الوسط الإسباني على الوسط الألماني ولم يستعجلوا تسجيل الهدف، فحافظوا على هدوئهم التكتيكي وتفوقهم التقني، وأنجزوا المطلوب منهم، فيما لم يستطع الألمان أن يجاروهم وبقوا بعيدين عن تقديم الأداء الذي يبتغونه، فغابت سرعتهم وفقد التواصل بين وسط الدفاع والخط الهجومي للفريق، فكان ميروسلاف كلوزه غائباً معظم أوقات المباراة، فيما تمكن الإسبان من قطع أغلب التمريرات التي حاول الألمان أن يصلوها إلى مسعود أوزيل أو لوكاس بودولسكي أو البديل غير الناجح لتوماس مولر الموقوف، بيوتر تروشوفسكي.
وكانت الفرصة الأولى في المباراة لمصلحة المنتخب الإسباني، عبر دافيد فيا الذي تسلم كرة بينية رائعة في ظهر الدفاع من بدرو رودريغيز، لكن تسديدته جاءت في الحارس الألماني مانويل نوير (6).
وتركز اللعب في وسط الملعب معظم فترات الشوط، مع استحواذ أكثر للكرة لمصلحة إسبانيا، لكن من دون خطورة كبيرة، فاعتمدوا على التسديد من خارج منطقة الجزاء، مع إغلاق الألمان لمنطقتهم وغياب المهاجم الصريح لدى إسبانيا. وجرب شابي ألونسو حظه عبر تسديدة من نحو 20 متراً مرت بالقرب من القائم الأيسر للحارس نوير (30). ورد «المانشافت» بالطريقة نفسها عبر تسديدة من تروشوفسكي تمكن من صدها الحارس الإسباني آيكر كاسياس (32).
مع بداية الشوط الثاني ظهر التفوق الإسباني بوضوح، لكن لم يستطيعوا أن يحولوا سيطرتهم إلى أهداف، وبقي اعتماد الإسبان على التسديدات من خارج منطقة الجزاء عبر ألونسو على مرتين: الأولى في الدقيقة الـ48 والثانية بعدها بدقيقتين، مرتا بالقرب من القائم الأيمن للمرمى الألماني. وكادوا يفتتحون التسجيل عبر تسدية قوية من بدرو من خارج منطقة الجزاء هيأها له ألونسو، لكن الحارس الألماني تألق في صدها لترتد إلى ألونسو الذي مررها إلى اينييستا الذي بدوره مررها عرضية لم يستطع أن يصل إليها فيا (58).
إلى أن أثمر الضغط الإسباني في النهاية هدف المباراة الوحيد من رأسية رائعة لكارليس بويول من ركنية نفذها شافي هرنانديز (73).
وعلى أثر الهدف، بادر الألمان إلى الهجوم، الأمر الذي كشف خطهم الدفاعي أمام المرتدات السريعة للهجوم الإسباني أخطرها لبدرو الذي تسلم تمريرة من شافي وضعته في مواجهة المدافع ارنه فريدريش فأختار الحل الفردي ولم يستطع تخطي الدفاع (82)، على الرغم من أنه كان يمكن أن يمرر إلى فرناندو توريس، الذي دخل بديلاً لفيا.
بويول محتفلاً مع زملائه بعد تسجيله هدف الفوز (جويل ساماد ــ أ ف ب)
لم تكن راس بويل اقل قيمه من الكاس الذهبي بعد احرازه للهدف الذي اقصي المانيا عن نهائي 2010 للمونديال
http://al-akhbar.com/ar/node/197175

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

خان الخليلي من اهم اسواق القاهره_Khan el-Khalili



بحث مخصص


في قلب القاهره الفاطميه وعلى مقربة من المشهد الحسيني يقع واحد من أهم أسواق القاهره القديمه، وأشهرها علي مستوى العالم. وهو مقصد للسياح و الاجانب انه (خان الخليلي).
عبق الماضي وفنونه الفطرية التي لا يضاهيها فنا في جمالها وذوقها ودقه تفاصيلها، فما أن تعبر إلى الخان وكأنك عبرت بوابة الزمن إلى ذلك العهد البعيد عندما انشأ الأمير (جهاركس الخليل) أحد أمراء السلطان (برقوق) هذا الخان، وقد كان الأمير الخليلي يشغل وظيفة (أمير أخور)، أي أمير الخيل، و قد كان موضع الخان هو ضريح القبور الفاطمية وهو شارع (المعز لدين الله) الآن، ولما كان الأمير (جهاركس) متعصبا ضد الشيعة-مذهب الفاطميين-فقد اخرج عظام الموتى من تلك المنطقة وأقام مكان الضريح خان يعرف باسمه.





وفي عام 917 هجريا هدم السلطان الغوري خان الخليلي بكل حوانيته، وأنشأ مكانه محال ووكالات يتوصل اليها من ثلاث بوابات. ثم أعيد تجديد الخان في العصر الحديث، ومنذ ذلك الحين والمكان قابع في قلب هذه المنطقه يتزين يوما بعد يوم بالمنتجات المصريه الاصيله مثل المعادن كالنحاس المنقوش والمدقوق، والمشغولات الفضيه والذهب، الاخشاب المطعمه بالعاج والصدف وأقمشه الوشي والدباجه، والزجاج المموه بالمينا و صناعه الجلود والسجاد المعقود المتعدد الالوان. ورغم صغر الحوانيت و المحال الا أنها تضج ببضائع من كل شكل و لون، فما ان تدخل الى الخان لا ترى سوى بريق النحاس والزخارف فى القناديل النحاسية المطعمة بالزجاج المعشق والزجاج الملون فى (الشيشة) النرجيلة بمختلف أحجامها وأشكالها.. الطرابيش والتى لم يعد لها وجود الا فى محال خان الخليلى، الأخفاق (المراكيب) ، والحقائب الجلدية.




خان الخليلي هو في الأصل ذاك البناء الذي أسّسه جهاركس الخليلي لأداء وظيفة الخان. وكان هذا المبنى على غايةٍ من الجمال والإبداع، إضافةً إلى اتّساعه وفخامته. فبعد المداخل المتعدّدة للخان، يوجد الصّحن الفسيح الذي يتوسّط كتلة بناء الخان، وتحيط به الأروقة على طبقتين، تطلاّن على الخارج نحو الشّوارع والأزقّة والأسواق المحيطة من خلال مشربياتٍ بديعة الطّراز. وكان جهاركس الخليلي، مؤسّس الخان، قد جعله وقفًا إسلاميًا عامًا، يُوزّعُ كلّ يومٍ رغيفين على كلّ فقيرٍ، من المردود الذّي يأتي به الخان من خلال تخزين البضائع واستراحة التّجار واتخاذهم منه مكانًا لمبادلاتٍ ومفاوضاتٍ تجاريّةٍ.




ترتبط بخان الخليلي شبكة الأسواق المحيطة به التّي تتخصّص كلّ منها بسلعةٍ أو صناعةٍ أو حرفةٍ مُعيّنةٍ. وما يزال خان الخليلي نموذجًا وعنوانًا للخانات الإسلاميّة.
تعتبر منطقة خان الخليجي بحوانيتها المختلفة متحفا ‏عملاقا يفتح أبوابه للسائحين على مدار الساعة ليلا في القاهرة القديمة ليشكل في مجمله ‏مركزا للجذب السياحي لرؤية ما ابدعه الفنان المصري من مصنوعات وصياغات.





وما زال هذا المكان يحتفظ باصالته مثل صناعات الحفر على الخشب واشغال الارابيسك‏ ‏اليدوي وتطعيم الخشب بالصدف والنقش على النحاس والفضة والتماثيل والتمائم ‏‏الفرعونية وأخرى خاصة بمشغولات الرسم على أوراق البردي والزجاج الملون والمشغولات‏ ‏اليدوية من الحلي والعقود وكذلك المطرزات.‏ ‏ويلقى هذا المكان رواجا هائلا لدى السائحين الاجانب والعرب من جميع الجنسيات ‏‏على مدار العام حيث مقام رأس الحسين (عليه السلام) له مذاق خاص في الزيارات لاسيما في شهر رمضان حيث يكون ‏‏السهر في رحابه حتى الفجر وله بريق خاص في كل الايام والليالي.
ومن اهم الصناعات صناعة الالات الموسيية الشرقية الاصيلة ومنها العود وما اكثر انواعه واشكاله ومنه المشغول والمطعم بالاصداف.      منقول

http://www.bdr130.net/vb/t578262.html
 وكان للذهب في خان الخليلي مكانه الطبيعي بين المعادن النفيسه
أهم مايلفت النظر في مشغولات خان الخليلي هو دقة الصناعة اليدوية، هناك محلات تعرض قلادة أو أسورة عليها نقوشات ومنمنمات قضى في نقشها صانع ماهر أياماً وربما شهور. والذهب هو الذهب مهما مر الزمان أو تغيرت الأوطان، والسياح الأجانب يحرصون على شراء المشغولات الفضية، لكن السياح العرب يحبون الذهب، وقد زحفت محلات من شارع الصاغة الشهير إلى خان الخليلي بحثاً عن (زبون) رفيع الذوق، يقدر ما بين يديه من نفائس.








How could a market in Egypt be responsible for the founding of the United States? Khan el-Khalili, once known as the Turkish bazaar during the Ottoman period, is now usually just called the 'Khan', and the names of it and the Muski market are often used interchangeably to mean either. Named for the great Caravansary, the market was built in 1382 by the Emir Djaharks el-Khalili in the heart of the Fatimid City. Together with the al-Muski market to the west, they comprise one of Cairo's most important shopping areas. But more than that, they represent the market tradition which established Cairo as a major center of trade, and at the Khan, one will still find foreign merchants. Perhaps, this vary market was involved in the spice monopoly controlled by the Mamluks, which encouraged the Europeans to search for new routes to the East and led Columbus, indirectly, to discover the Americas. During its early period, the market was also a center for subversive groups, often subject to raids before the Sultan Ghawri rebuilt much of the area in the early 16th century. Regardless, it was trade which caused Cairo's early wealth, even from the time of the Babylon fort which was often a settlement of traders.



Lots of colorful brass



This market is situated at one corner of a triangle of markets that go south to Bab Zuwayla and west to Azbakiyyah. The Khan is bordered on the south by al-Azhar Street and on the west by the Muski Market. One of the old original gates guards the entrance to the original courtyard which lies midway down Sikkit al-Badistan (street). On a narrow street leading off al-Badistand, one will find the El-Fishawi Cafe, or Cafe of Mirrors, which was once a meeting place for local artists, and is still frequented by the Nobel Award winning Naguib Mahfouz, one of Egypt's most well known authors. There are any number of canvas covered streets such as the one pictured to the right.

Egyptian buyers generally shop in the area north of al-Badistan and to the west, where prices may be lower. Better deals for gold and silver are to be found west of the Khan along the "street of the goldsellers", and further on one will find the Brass and Coppersmith Markets.


A young girl hawking her family's shop

http://www.touregypt.net/khan.htm


IDM 5.19 Build 3




أقوي برنامج لتحميل الملفات بسرعات رهيبة جدا تصل إلي 500% من سرعة التحميل العادية و يتميز هذا البرنامج باستكمال التحميل حتى بعد انقطاع الإنترنت أو الكهرباء و أيضا له وظيفة جميلة جدا و هي عملية الجدولة للملفات بحيث لو عندك مجموعة من الملفات الكبيرة الحجم و تأخذ وقت كثير قم بعملية تنظيمها في جدولة و سيقوم البرنامج بتحميلها بالترتيب .

Internet Download Manager (IDM) is a tool to increase download speeds by up to 500 percent, resume and schedule downloads. IDM has a smart download logic accelerator that features intelligent dynamic file segmentation and safe multipart downloading technology to accelerate your downloads. Simple graphic user interface makes IDM user friendly and easy to use



باتش التفعيل مرفق مع البرنامج
تاريخ اصدار البرنامج
26 / 05 / 2010
بحجم 3 ميجا
اختار رابط واحد للتحميل




Rapidshare
DOWNLOAD

Megaupload
DOWNLOAD

Depositfiles
DOWNLOAD

badongo
DOWNLOAD

easy-share
DOWNLOAD

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS