d.aemn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search This Blog

Powered By Blogger
RSS

موبايلي ترصد 20 كيلو ذهب لمشتركيها أثناء التجوال الدولي

Mothanna Almobarak بقلم June 7, 2010 منشورة







أعلنت شركة موبايلي عن رصدها لعشرين كيلو ذهب كجوائز تقدمها لمشتركيها الذين يستخدمون شرائحهم المفوترة أو المسبقة الدفع خارج المملكة سواء من خلال إجراء المكالمات أو بإرسال رسائل نصية أو متعددة الوسائط أو حتى استخدام الانترنت خلال تواجدهم خارج المملكة.

وقالت موبايلي إن المسابقة بدأت منذ بداية الشهر الحالي وتستمر إلى الأول من شهر أغسطس القادم حيث سيتم بعدها السحب وإعلان أسماء الفائزين العشرين بالذهب حيث سيفوز كل مشترك بكيلو ذهب مقدم من موبايلي.

وسبق لشركة موبايلي أن رصدت تسع سيارات فارهه منها سيارة من نوع بورش و سيارتان من نوع BMW وسيارتان من نوع لكزس وأربع سيارات من نوع FJ كروزر للمشتركين الذين يستخدمون هواتفهم المتحركة خلال تجوالهم، وتم تسليم الفائزين جوائزهم خلال حفل أقيم في الفرع الرئيسي للشركة في طريق الملك عبد الله. كما سبق وأن أقامت مسابقات مماثلة في وقت سابق حاز من خلالها عدد من مشتركي موبايلي على جوائز مالية قيمة نظير استخدام هواتفهم المتحركة خلال تجوالهم الدولي.

يشار إلى أن موبايلي قد أبرمت العديد من اتفاقيات التجوال الدولي مع العديد من شركات الاتصالات في العالم لتمكن مشتركيها ومشتركي الشركات العالمية من التواصل أينما كانوا، سواء كان هذا التواصل عن طريق الصوت أو الصورة أو بهما معاً أو من خلال الانترنت.
http://www.itp.net/arabic/580614

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق